الأربعاء، 2 أبريل 2014

بديل هوت سبوت

كل من يعانى من الحجب فى اى بلد كانت يبحث عن برنامج هوت سبوت, ظنا منه انه لا يوجد برنامج اخر قد يحل مشكلة الحجب والمواقع المحجوبة, ولكن ما لا يعلمه البعض انه هناك برنامج اخر هو بديل هوت سبوت ويقدم نفس خدمات هوت سبوت ولكن بشكل افضل وبدون اعلانات وايضا يوفر حماية افضل من التى يقدمها هوت سبوت.

ما هو بديل هوت سبوت:

فى الفترة الاخيرة كان الاعتماد على برنامج هوت سبوت لفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, ولكن هناك ايضا بدائل جيدة للهوت سبوت وأيضا تتفوق هذه البدائل على هوت سبوت, ويعد برنامج واصل برو هو افضل بديل هوت سبوت.


نبذة عن تطبيق واصل برو بديل هوت سبوت:


واصل برو بديل هوت سبوت هو تطبيق vpn  يعمل على حماية بياناتك اثناء التصفح وحماية سجلاتك من التتبع, فهو ببساطة يقوم بتشفير بياناتك على الانترنت واخفاء الاى بى الخاص بك وتغييره مما يمنع اى شخص من تتبع بياناتك او مراقبتك.

ما هى الاختلافات بين هوت سبوت و بديل هوت سبوت:


بعد استخدامك لبرنامج هوت سبوت ستلاحظ ان هناك العديد من العيوب التى توجد فى البرنامج والتى تجعلك فى اختيار صعب بين استخدام البرنامج وفك الحجب وتحمل هذه العيوب او الاستغناء عن البرنامج واستخدام بديل هوت سبوت .

يعتقد البعض ان مجانية هوت سبوت هى ميزة تميز البرنامج , ولكن انها اهم عيب بالبرنامج واكثرها تأثيرا على كفاءة البرنامج , حيث انه مقابل هذه المجانية, تكثر الاعلانات المزعجة والتى تهدف الى الربح.


ايضا بطئ الخدمة وتأثيرها على سرعة الانترنت من العيوب الكبيرة فى برنامج هوت سبوت, فالشبكة متاحة للجميع وهو خادم واحد المتوفر لجميع المستخدمين مما يؤدى الى البطئ الشديد اثناء التصفح
اكثر ما يهم المستخدم اثناء استخدام برامج فك الحجب هو الحماية , ولكن هذه غير متوفرة مع هوت سبوت, فاللاسف الحماية رديئة جدا مع استخدام هوت سبوت, فهو يسمح بمرور الفيروسات الى جهازك ولا يمكنه منع المتسللين او المخترقين.
هذه هى ابرز مشكلات استخدام هوت سبوت والتى يمكن ذكرها.

 اذن هل يقوم بديل هوت سبوت بحل هذه المشكلات؟


نعم, اهم ما يميز تطبيق واصل برو بديل هوت سبوت هو قدرته على تخطى جميع مشكلات هوت سبوت ومنح المستخدم خدمة افضل


مميزات استخدام بديل هوت سبوت:

يقدم لك بديل هوت سبوت افضلشبكة vpn  تمكنك من تخطى الحجب و فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة .
يقدم لك حرية الاختيار بين الخوادم التى يمكنك الاتصال بها, فيقدم لك 8 خوادم في أوروبا وأمريكا وروسيا وسنغافورة يمكنك الاختيار من بينها فى اى وقت.
يعمل على زيادة سرعة الإنترنت من خلال تحويل المستخدم على خوادم اسرع.
البرنامج خالى تماما من اى اعلانات قد تزعجك.
البرنامج غير معقد, فهو سهل الاستخدام, لا يتطلب منك سوى 
التحميل والتثبيت ثم تسجيل الدخول ثم الاتصال ولا شئ اخر .

ما هو سعر بديل هوت سبوت؟ وهل هناك فترة مجانية قبل الشراء ؟


كل هذه الخدمات يقدمها واصل برو بديل هوت سبوت مقابل 7 $ فقط شهريا, فى حين ان الخدمات الاخرى لا يقل سعرها عن 13 $ شهريا.

نعم هناك فترة تجريبية لاختبار البرنامج قبل الشراء, فهو يمنحك 10 دقائق يوميا يمكنك فيها اختيار البرنامج واختبار جميع الخوادم المتاحة لك و سرعة البرنامج وقدرته على فك الحجب وضمان الحماية لجهازك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق